منتديات بورتسودان دريم

مرحبا بكم زوار منتديات بورتسودان دريم يسعدنا انضمامكم الينا كاعضاء فاعلين في منتداتنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات بورتسودان دريم

مرحبا بكم زوار منتديات بورتسودان دريم يسعدنا انضمامكم الينا كاعضاء فاعلين في منتداتنا

منتديات بورتسودان دريم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات بورتسودان دريم

علي الحب نلتقي يجمعنا حلم الرقي بمنتديتنا الرائعه

المواضيع الأخيرة

» منحة التوظيف من سوبر سمارت اكاديمى اسئلة واجوبة حبيت انقله ليكم للاستفادة
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالأحد يناير 12, 2014 11:24 am من طرف احمد عبدالعظيم

» بورتسودان ، عروس على شاطئ الجمال
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالثلاثاء ديسمبر 24, 2013 6:51 pm من طرف شذى الياسمين

» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 4:46 pm من طرف shery adel

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 8:12 pm من طرف shery adel

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالخميس أبريل 11, 2013 10:17 pm من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالسبت أبريل 06, 2013 9:00 pm من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات....................
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 6:04 pm من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالأحد مارس 31, 2013 4:20 pm من طرف shery adel

» سبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Emptyالثلاثاء مارس 26, 2013 3:14 pm من طرف shery adel

التبادل الاعلاني

سحابة الكلمات الدلالية

عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى

غازي

عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى Empty عفواً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى

مُساهمة من طرف غازي الأربعاء أكتوبر 06, 2010 12:26 am

واً أخي الرئيس .. الشعب الحر يستغيث الحلقة الأولى

--------------------------------------------------------------------------------
    الأخ المشير البشير قائد الأمة السودانية ورمز عزتها وسيادتها
    السلام عليكم ورحمة الله
    لعقدين من الزمان كنا والصبر صنوان . نستمسك بأمل خلناه قادم وسط أكاليل الورد
    وباقات الزهور, ونستصبر بوعد الغد الآتي بكل رفاهية ورخاء وإزدهار, ونتدافع حين
    البأس لامساس ولااستهداف.
    كنا ويقين الآتي من رحم الغيب في كل ما ناشدتمونا به حليفان . تسطرد الوعود وتتسامىالآمال. سودان مصدر للبترول وجاذب لهجرات الشعوب . سودان أخضر من
    مروج نمولي الى صحراء حلفا. تصنيع في قطاعات الحديد خفيفه والثقيل , والنسيج
    وغزله . والصناعات التحويلية في كل مساقاتها وأفرعها. سودان الإبل والضأن والماشية
    بين الحي منها والذبيح تتسابق سابحات الجو ومواخر البحر تصديراً وإيراد. سودان
    الذهب من أرياب الى فيافي البحر الأحمر وصحارى (بيوضة) حديد ونحاس وذهب وذهب
    وذهب تعديناً و (تمكين) للثروة لا للسلطة أخي الرئيس.
    سودان رسالي كما وعدتم تضامناً وتعاضداً وتكافلاً وارتقاء بقيم الإنسان. سودان حضاري
    التوجه اسلامي المضمون يتساوى فيه الغني والفقير في الحقوق والواجبات ويسرح فيه
    رعاة الغنم مع الذئاب في أمن وأمان.
    سودان عقدتم العزم على إعلاء شأنه ارضاء لله لا للسلطة ولا للجاه , ولكن أين نحن من
    هذا سيدي الرئيس؟
    عقدان من الزمان والأمة السودانية يطالها البطش باسم (نيفاشا) وأهزوجة تقسيم الثروة
    والسلطة . فاستبعدت الكفاءة واستعاضوا عنها بمنهج القبيلة وموازانتها وارضاءاتها
    فتضعضعت الخدمة المدنية واستشرى الفساد وعمت الفوضى كل القطاعات ولا حول ولا
    قوة إلا بالله العلي العظيم.
    عقدان من الزمان والقطاعات العمالية في القطاع العام ترزح تحت وطأة الفقر والعدم وضعف المرتبات وحذف العلاوات المستحقة حتى بقراراتك الجمهورية بأمر الولاة ووزراء
    ماليتهم في غياب النقابات (المسيسة) و(المعينة) أصلاً والذين طالهم ثراء فاحش من
    استقطاعات البيع بالتقسيط تلك البدعة التي أحسنوا إستغلالها لما أدركوا عجز العامل
    البسيط عن شراء هكذا لوازم والله المستعان.
    عقدان من الزمان سيدي الرئيس والشعب الأبي يبتدع في كل يوم ما يكفيه الجوع نعم أخي
    الرئيس (الجووووووووووووع) وهو يفتقر الى اللحم والخضار والزيت واللبن فقد صارت
    هذه (الكماليات) ترفاً للسواد الأعظم من هذا الشعب الأبي والذي يمكن أن يكتوي جوعاً ولا
    يسأل (ديوان الزكاة) باية حال.
    ثم ما أدراك ما ديوان الزكاة أخي الرئيس فقد بات أداة اجتذاب لحزب المؤتمر الوطني
    فإما معنا او ضدنا وإن إخترت الأخير فلست من (أهل مصارف الزكاة)
    أخي البشير لقد هب هذا الشعب ووثب وثبة رجل واحد حينما ادعى ما ادعى حقير
    الجنائية الرعديد فداء لك . لأن هذا الشعب وجد فيك نفسه مروءته وشهامته ورجولته
    وقبل كل هذا سودانيته . فهلا قمت برد القليل من هذا الجميل . فالضرائب باتت لا تحتمل
    من الجمارك الى طرق المرور السريع وصولاً لشرطي المرور داخل المدن فقل بربك ماذا
    نحن فاعلون أخي الرئيس؟

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 2:15 am